about

مؤسسة شعبان للتجميل

مرحبا بكم في مؤسسة شعبان للتجميل
نهتم بصناعة الزيوت الخالصة للعطارة لدينا مساحة إنتاجية إجمالية تقدر بـ 2500 م² بــ تكسبت الوادي .

نبذه عن المؤسسة

السيد: السعيد شعبان هو المؤسسالرئيس المدير العام للمؤسسةحيث بدأالتجارة سنة 1989 معتمدا في ذلك على الله أولا ثم على روح المبادرة.
تعرف المؤسسة بين المتعاملين باسم أمــلا نسبة إلى زيت أملا الذي كنا نستورده سنة 1996 إلى غاية 1999من شركة ميسو – الهند .
حيث تم الإتفاق مع الشركة نفسها لمنحنا ترخيص بالانتاج تحت إشرافهم وذلك سنة  2000قمنا بإستراد ماكينات تتمثل في خط إنتاج من الهند وانطلقنا في الإنتاج سنة 2001 .
حيث قامت المؤسسة بإنتاج زيوت خاصة بالشعر والمعروفة بزيت الوردة الناعمة أملا وأخرى خاصة بالبشرة تحت تسمية مجموعة نيو داي (NEW DAY) ولها صدى على الصعيد الوطني .
حيث تبذل المؤسسة الكثير من الجهد للحصول على أجود المواد الأولية في العالم وكذلك الحصول على منابع الإنتاج والشركات الرائدة في تصدير المواد الأولية من أجل ضمان الأسعار المعقولة مع الجودة جنبا إلى جنب . وبهذا النجاح، قرر السيد السعيد شعبان اقتحام ميادين اقتصادية جديدة بإنشاء مجموعة صناعية قوية تستعد للتحديات القادمة.
تشمل المؤسسة حاليا أكثر من 20 عاملا وتهتم بميادين شتى كالعطارة ومـــواد التجميـــل والتعبئـة.كما تم تجهيز المؤسسة بمخبر حديث حيث نضمن من خلاله المتابعة الذاتية للمنتجات وتطويرها استعدادا للمرحلة المقبلة والتي نستعد لخوضها وهي التصدير.
إن مؤسسة شعبان للتجميل تولي عناية خاصة لاستعمال التقنيات الحديثة وتعول عليها في سياستها التنموية. فعلى سبيل المثال، بدء نا الإعتماد على المعلوماتية في المؤسسة و استعمال التقنيات الحديثة للإعلام والإتصال.